Saturday, November 20, 2021

الاخوه المدركون الحلقة 307 Penthouse الترجمة العربية


 أظهر القادة الثمانية في Street Woman Fighter الذين أسسوا برنامج Knowing Bros من JTBC إحساسهم الفريد بالترفيه.

في حلقة 'Knowing Bros' ، التي تم بثها يوم 20 ، الزعيم Lachika Gabby ، Proudman Monica ، Weibee Noze ، Want Hyojinchoi ، Hollybang HoneyJ ، Coca N Butter Leehey ، Hook Eye المكونة من 8 أفراد من طاقم Mnet's Street Woman Fighter Key وظهر YGX Rijeong.

في هذا اليوم ، ظهر القادة وهم يرقصون "يا ماما". لقد دفعني أعضاء فريق Knowing Bros للرقص قائلين ، "Min Kyung-hoon هو J-Black في" Knowing Bros ". ردا على هتافات القادة ، تقدم مين كيونغ هون ورقص ، واستمتع القادة معا. رأت مونيكا رقصة مين كيونغ هون وارتجفت قائلة ، "أنت جيد جدًا ، لماذا لم ترقص؟"

نيابة عن القادة ، قدمتهم مونيكا على أنهم "طلاب رائعون من الذين استولوا على كوريا بالرقص." قال Lee Sang-min ، "لم أستطع مشاهدة Dol Sing for Man لأنني كنت أشاهد البث من الحلقة الأولى حتى النهاية. كانت مونيكا هي التي جعلتني أشاهد الحلقة الأولى وأشاهدها حتى النهاية." قالت مونيكا ، "لدي مزاج قذر للغاية. كنت أنام في المنزل لأفكر في أنني لن أشاهد العرض ، قائلة إنني إذا أظهرت أعصابي في بث ذلك اليوم ، فسأكون شتمًا للغاية."

ثم يتذكر ، "عندما استيقظت ، تلقيت عشرات المكالمات الهاتفية وازداد عدد المتابعين. اعتقدت أنني بدأت ألعن عندما قال ليب جي ،" أنت في ورطة كبيرة "، لكنني فجأة حصلت على مجاملات.

لم تكن Honey J هي الزيارة الأولى لـ "Knowing Bros". قبل ثلاث سنوات ، ظهر كراقص احتياطي عندما ظهرت المغنية بورا في برنامج Knowing Bros. قال أعضاء 'Knowing Bros' ، "عندما خرج Bora ، تأثرت Honey J ،" وشكرت Honey J Lee Su-geun على ذكر اسمه.

إلى ذلك قال الأعضاء: "اشتقت لبورا" وفجأة ظهرت بورا قائلة: "اشتقت إليك أيضًا". تلقت بورا ، التي ظهرت مرتدية ملابس سوداء ، موجة من التصفيق الحار بإعادة رقصها التي كانت ترقصها قبل ثلاث سنوات. وأعربت هني جي عن امتنانها قائلة: "قالت بورا ،" لا ، فستان جميل ، لأن بورا جاءت باللون الأسود ، لكنها جاءت مرتدية الأسود ". قال بورا ، "لقد رأيت Swoopa أيضًا ، شعرت بأنها جيدة جدًا وأردت الرقص لأن الراقصين الآخرين قدموا عروضًا رائعة ، ليس فقط Honey J ،" قال Bora.

قال غابي: "اعتقدت أننا مثيرون حقًا" بشأن محاكاة "Street Woman Fighter" في العديد من البرامج التليفزيونية مؤخرًا. قال Aiki ، "كنت صانع المزاج" ، قائلاً إنه "Lee Su-geun من" Swoopa ". قال هيوجين تشوي ، الملقب بـ "الأم الوطنية" ، "فريقنا هو فريق قائم على المشروع. لقد قدم الكثير من التشجيع لعملية قيادة هؤلاء الأصدقاء من خلال البرنامج. خرج" ، قال.

أما عن سبب اختياره Seo Jang-hoon ليكون شريكه المأمول ، فقالت Honey J ، "هناك تذمر مشترك. عندما قال Seo Jang-hoon ،" إذا رأتني Honey J في الخارج ، قال الأعضاء ، "هل ستذهب هل تراني بالخارج؟ "قال Seo Jang-hoon ،" أنا لا أتحدث بالخارج "، وسألت Honey J ،" إذن هل ترغب في الالتقاء بالخارج؟ "أجاب Seo Jang-hoon ،" عندما تنتهي الهالة ".

اعترفت Ri Jung بأنها تعتبر مونيكا بمثابة دعمها الروحي. قال ، "فريقنا ربح معركة اللقب على المستضعف. كنت خائفًا حقًا من معركة السباحة الحرة ، لكن الشخص الذي كسر كل شيء هو مونيكا." قال ، "أعلم أنني خائف ، لذلك قال لي أن أتدرب معًا وأعطاني النصيحة والثناء. فكرت عندما فزت."

تابع ريجونغ ، "أسمع الناس يقولون ،" يمكنني أن أصبح آيدول ، "لكنني لم أصبح راقصًا أبدًا لأنني لم أستطع الغناء أو الراب. وأضاف ،" لقد أصبحت راقصًا لأنني أردت أن أرقص "و" أنا أفتخر بكوني راقصة ".

قال Noje أيضًا أنه سُئل عن سبب عدم تحوله إلى آيدول مثل Rijeong. قال: "ذهبت إلى الإشعار ودعوت والديّ للحصول على إذن بالرقص ، وكان من الصعب الحصول على إذن. ذهبت للرقص ، لكنني قلت ،" لماذا لست من المشاهير؟ عزيزي J ، الذي كان مدرسًا بالمدرسة الثانوية في Noje ، قال ، "لقد كانت جميلة جدًا. سألته أيضًا لماذا لم يكن من المشاهير ، فقال: "أنا من سأل".

قالت آيكي إنها ظهرت في برنامج تلفزيوني أمريكي للترويج لأسلوب رقصها ، وهو مزيج من اللاتينية والهيب هوب. قال: "أريد أن أصبح راقصًا مع برونو مارس عندما يزور كوريا". قال لي سانغ مين ، "بإمكان برونو مارس الاتصال بك أولاً. يمكنه الاتصال أولاً ، وليس لأنه يزور كوريا."

كتب Honey J Lehei عن "أفضل إنجاز Swoopa". قال: "تحدث (ليهي وكوكا آند باتر ، اللذان يعملان معًا لمدة 7 سنوات) مع بعضهما البعض ليصبحا مستقلين ، وانتهى الأمر بشكل جيد.

قال LeeHey ، "لم أكن أعرف أن HoneyJ ستظهر في Street Woman Fighter ، وقد قال ،" في مهمة No Respect ، اختار فريقنا الأشخاص الذين يحترمون. لقد اخترنا Honey J من قلب يحترم حقًا. "كما يتذكر Honey J ،" لقد عانقته قبل بدء المعركة. كان يعني أننا يجب أن نفعل بشكل جيد. كنت على وشك البكاء ، لكن كان علي القتال ، لذلك تحملت الأمر ".

استدعت مونيكا ، التي كانت تشاهد الاثنين لفترة طويلة ، مرحلة المسابقة وقالت: "لقد ذكرني كثيرًا بالماضي. ليس من السهل القيام بنفس الحركات ، لكنها بدأت في التكرار. فجأة انخرطت في البكاء . " "الرقص لا يكذب ، أنا 30. لقد أكلت ستة فقط ، لكنني اعتقدت أن لحظة كهذه ستأتي."

قال ليهي: "أنا و Honey J لدينا الكثير من الأماكن التي نلتقي بها. أعضاء فريقنا في الغالب أرجواني ، لذلك نحاول إنشاء مكان يمكن للأعضاء تكوينه مع Honey J." بعد ذلك ، تذرف Honey J دموعها عندما رأى التعليقات التي تركتها Lee Hey قبل 7 سنوات.

No comments:

Post a Comment

220225 BLACKPINK Jennie→Song Minho.. 'Business Trip Fifteen Nights 2' YG Family

 From Jennie to Minho Song. YG Family is going to 'Business Trip Fifteen Nights 2'. At 10:30 pm on the 25th, the YG Family will scra...